فان ديك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2018 / 2019


فان ديك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2018 / 2019


توج الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم. وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين حصول النجم الهولندي على الجائزة، التي توّج بها زميله المصري الدولي محمد صلاح الموسم الماضي، وذلك بعد منافسة قوية من كبار نجوم الدوري الإنجليزي. وتفوق الهولندي على ساديو ماني وأندي روبرتسون وألكسندر أرنولد.
وأصبح فان دايك، البالغ من العمر 27 عاماً، سادس مدافع يتوّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان نجم نادي تشيلسي السابق جون تيري آخر مدافع يفوز بتلك الجائزة.
وشارك فان دايك عن قائمة ليفربول خلال الموسم الجاري على الإطلاق، أساسياً في جميع مباريات الريدز بالبريمييرليغ، وهي 36 مباراة حتى الآن، لم يتم استبداله، ولم يتعرض لأي إصابات تؤدي إلى غيابه عن مباريات ليفربول، الذي ينافس على اللقب مع مانشستر سيتي قبل مرحلتين على نهاية المسابقة.
أحرز فان دايك 3 أهداف في البريمييرليغ، وصنع هدفين آخرين، ولم ينل سوى إنذار واحد فقط خلال المباريات الـ36 التي لعبها في المسابقة.
وحرص النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي على تهنئة زميله فى الفريق الهولندي فيرجل فان دايك لحصوله على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وكتب صلاح فى تغريده له على " تويتر" : مبروك للرجل الكبير، تستحقها عن جدارة لاعب PFA لهذا العام".



AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.