كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كريستيانو رونالدو الجديد يقترب من يوفنتوس بعد إجتماع وكيل أعمال اللاعب


كريستيانو رونالدو الجديد يقترب من يوفنتوس بعد إجتماع وكيل أعمال اللاعب


يعتبر اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، نجم فريق بنفيكا البرتغالي، من اللاعبين الواعدين بقوة في عالم كرة القدم الأوروبية، فقد تمكن رغم صغر سنه -يبلغ من العمر 19 عاما- من التألق في الدوري البرتغالي وكذلك في الدوري الأوروبي، ليتمكن من جعل المدرب فيرناندو سانتوس يقوم باستدعائه للعب مع منتخب البرتغال.
 وأكد موقع «كالشيو ميركاتو» يوم الإثنين، أن النجم الشاب جواو فيليكس هو الذي اختار الانتقال إلى يوفنتوس بعد نهاية الموسم الجاري، بحسب المصدر الصحافي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص بأخبار الانتقالات في إيطاليا وأوروبا.
واتفق خورخي مينديز وكيل أعمال فيلكس مع فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس على بنود العقد، مع الحديث عن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه «كريستيانو الجديد» في تورينو.
ومن المتوقع أن تبدأ إدارة يوفنتوس المفاوضات الرسمية مع نظيرتها في بنفيكا مطلع الصيف المقبل، خصوصاً أن اللاعب لديه شرط جزائي مع فريقه البرتغالي بقيمة 120 مليون يورو.
واضطر نادي بنفيكا للدخول في مفاوضات مع اللاعب مرة أخرى لتجديد عقده ورفع قيمة شرطه الجزائي من جديد ليصل إلى 200 مليون يورو، ولكن وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز أصاب تلك المفاوضات بالشلل.
ويأمل مسؤولو النادي الإيطالي تقليل الرقم إلى 100 مليون حتى يتم حسم الصفقة بشكل نهائي، في ظل وجود أخبار تتحدث عن احتمالية بيع الأرجنتيني باولو ديبالا لتوفير السيولة المالية المطلوبة لجلب الجوهرة البرتغالية من بنفيكا.أكد موقع «كالشيو ميركاتو» يوم الإثنين، أن النجم الشاب جواو فيليكس اختار الانتقال إلى يوفنتوس بعد نهاية الموسم الجاري، بحسب المصدر الصحافي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص بأخبار الانتقالات في إيطاليا وأوروبا.