كلوب : إحتماليه غياب فيرمينيو وفان ديك في لقاء برشلونة بدوري الأبطال


كلوب : إحتماليه غياب فيرمينيو وفان ديك في لقاء برشلونة بدوري الأبطال


قال المدرب الألماني يورغن كلوب أمس الجمعة بأنه ليس متأكدا من مشاركة مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو في مواجهة برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو".
رغم ذلك لا يستبعد كلوب أن يلحق فيرمينو بمواجهة الأربعاء إذ قال: " لقد تدرب فيرمينو أمس بشكل طبيعي تماما، لم تكن تدريباته مكثفة، لكنه قوي ومن الممكن أن يكون جاهزا بحلول الأربعاء، إلا أننا لن نتأكد من ذلك في الوقت الحالي".
كان فيرمينيو قد غاب عن مواجهة هيدرسفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مشكلة عضلية واجهته في التدريبات الخميس الماضي. أما عن المدافع الهولندي فيرجل فان دايك الذي عانى أيضا من مشكلة في القدم أما هيدرسفيلد فقد أوضح كلوب موقفه الحالي قائلا: "لا بأس، لم يكن الأمر كبيرا، كنت سأغيره على الفور، لكنه طلب الاستمرار في اللعب".
وأضاف: "على الأرجح لن يتمكن من اللعب، لكننا سنرى".
والجدير بالذكر أن ليفربول سيواجه برشلونة في كامب نو يوم الأربعاء المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة الثلاثاء الذي يليه في "أنفيلد".
أما في الدوري الإنجليزي الممتاز فقد وصل ليفربول إلى النقطة 91 ولا تزال أمامه مباراتان، وعلى الرغم من تصدره جدول الترتيب فإن فوزه باللقب مرهون بعدم انتصار مانشستر سيتي في مبارياته الثلاث الأخيرة، إذ لعب السماوي مباراة أقل ولديه 89 نقطة.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.