اعلان


تشيلسي سيضم كوتينيو في حاله مغادرته من النادي الكتالوني

مشاركة

تشيلسي سيضم كوتينيو في حاله مغادرته من النادي الكتالوني


ذكرت صحيفة «سبورت» اليوم الإثنين، أن تشيلسي الإنجليزي هو الأقرب للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو في حالة مغادرته من برشلونة، وذلك وفق مصادر مقربة من اللاعب وناديه الكتالوني. ومن المتوقع أن يُصر النادي اللندني على تحقيق نتائج إيجابية من الاستئناف الذي قدمه إلى المحكمة الرياضية، بعد إيقافه عن التعاقدات لمدة فترتي انتقالات بسبب عقوبة الفيفا.
ورفض كوتينيو فكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد بحكم العداوة التاريخية مع ليفربول ناديه السابق، لذلك في حالة عودته من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز فإن تشيلسي بمثابة الوجهة المناسبة للاعب وعائلته.
ويحاول تشيلسي إيقاف العقوبة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للتعاقد الفوري مع كوتينيو لكي يكون خليفة هازارد الذي سينتقل بشكل شبه مؤكد إلى ريال مدريد. وأكملت الصحيفة أن إدارة تشليسي استغلت موقف كوتينيو الحالي مع برشلونة، وقدّمت عرضًا كبيرًا من أجل ضم النجم البرازيلي، وسينتظر مسؤولو البلوز ردّ إدارة البرسا بشأن الموافقة على بيع كوتينيو.
وكان فيليب كوتينيو صاحب 26 عامًا قد انتقل للعب في صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي الماضي عام 2018، قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي بمبلغ 160 مليون يورو تقريبًا.
وذكرت أيضا “ذا صن” أن بجانب تشيلسي، هناك أيضًا مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يرغب بشدة في ضم اللاعب.
والجدير بالذكر أن فيليب كوتينيو سينتهي عقده مع برشلونة في صيف عام 2023.

AS Koora @ 2019