كل الصفحات ماعدا الرئيسية

حكيم زياش صراعات في الدوري الإنجليزي لضم اللاعب


حكيم زياش صراعات في الدوري الإنجليزي لضم اللاعب


ذكرت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية عن اهتمام كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش الذي يلعب في صفوف أياكس ويقدم مستوى مبهر في الموسم الحالي.
ونجح حكيم زياش في تسجيل 19 هدفاً وصناعة 20 آخرين هذا الموسم في مختلف البطولات، كما لعب دوراً مهماً في وصول أياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد ويوفنتوس.
زياش كان مطلوباً بقوة في ليفربول خلال الصيف الماضي، لكن الصفقة تعثرت بالنهاية، وقرر اللاعب البقاء مع أياكس لموسم آخر، لكن يبدو أنه يعيش موسمه الأخير في ظل العروض العديدة التي تصله.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كل من ليفربول، مانشستر يونايتد، آرسنال ومانشستر سيتي يخططون للتعاقد مع حيكم زياش الذي لن يتجاوز سعره 25 مليون جنيه إسترليني فقط.
على الجانب الآخر، يريد ليفربول التعاقد مع لاعب جناح من طراز عالي وبتكلفة قليلة لكي يساعد الثلاثي الهجومي ساديو ماني ومحمد صلاح وربيرتو فيرمينو، ولن يجد أنسب من زياش لهذا الغرض.
ويسعى بيب جوارديولا لضم زياش في الصيف القادم نظراً لإمكانية رحيل إلكاي جوندوجان الذي ألمح إلى ذلك قبل بضعة أسابيع، حيث سيوفر له النجم المغربي خيارات تكتيكية عديدة.
ونادي آرسنال، فهو من أكثر المهتمين بالحصول على خدمات النجم المغربي، لأن أسلوبه باللعب يناسبه كثيراً، كما يفتقد الفريق للاعب بمواصفاته على الجبهة اليمنى، وهو نفس الغرض أيضاً الذي يجعل مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد معه.
وكان اللاعب صاحب الـ26 عامًا قد شارك في 42 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 19 هدفًا، وصنع 20 هدفًا.