كونتي يحدد شرط واحد عن تدريب إنتر ميلان


كونتي يحدد شرط واحد عن تدريب إنتر ميلان


يواجه مدرب إنتر ميلانو الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، خطر الإقالة بنهاية الموسم بعد النتائج الكارثية التي حققها طيلة الأشهر الماضية.ارتبط المدير الفني السابق لتشيلسي الإنكليزي أنطونيو كونتي بتولي تدريب إنتر ميلان الإيطالي الصيف المقبل، خلفاً للمدير الفني الحالي للنيراتزوري لوتشيانو سباليتي.وتأتي هذه التقارير في اعقاب تولي بيبي ماروتا لمنصب الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان، عقب رحيله عن منصبه في يوفنتوس حيث عمل مع كونتي سابقاً.
وبحسب الأنباء المتداولة، إن الشرط الوحيد الذي سيحدد مصير سباليتي في نهاية الموسم هو قدرته على التتويج بكأس على الأقل، ولن يكون إنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا كافياً لإنقاذ وظيفة المدير الفني السابق لروما مع أصحاب ملعب “جوسيب مياتزا”.أمورٌ جعلت الصحافة الإيطالية تتنبأ باقتراب عودة المدرب أنتونيو كونتي إلى إيطاليا مرة أخرى، عبر بوابة إنتر بالطبع والذي يهدف رئيسه التنفيذي الجديد بيبي ماروتا، إلى إحداث ثورة على نوعية اللاعبين وجلب مدرب خبير بالكالتشيو.
وعقب الإقالة من تدريب تشيلسي، لم يرتبط كونتي بأي نادٍ، بانتظار أحد كبار إيطاليا كي ينتدبه وفي طليعتهم ميلان والإنتر، بيد أن الأخير هو الأوفر حظًا، نظرًا للاستقرار المالي والاقتصادي الكبير الذي يتمتع به.ومع بقاء إنتر في السباق للفوز بكأس إيطاليا والدوري الأوروبي، فإن تتويجه بأحدها سيضمن لسباليتي البقاء في وظيفته.
من جهته، نفى ماروتا أن يكون النيرازوري قد أجرى محادثات مع كونتي. وليس سراً أن العلاقة بين بيبي والمدير الفني الإيطالي الذي فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس عندما كان ماروتا المدير التنفيذي للبيانكونيري، جيدة للغاية.
ويذكر أن عقد سباليتي مع النيراتزوري يمتد حتى حزيران 2021.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.