أكبر نادي بفرنسا يطلب خدمات بينيتيز مدرب نيوكاسل


 أكبر نادي بفرنسا يطلب خدمات بينيتيز مدرب نيوكاسل


تريد كبار الأندية الأوروبية للحصول على توقيع الإسباني رافاييل بينيتيز، المدير الفني لنيوكاسل يونايتد، بعدما نجح في الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى  للموسم الثاني على التوالي، مقدمًا نتائج مميزة مؤخرًا.
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة الإدارة في إقالة توخيل، بعدما ودّع الفريق الباريسي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد، وكأس فرنسا على يد رين، والرابطة أيضًا، ليحصد بي إس جي لقب الدوري المحلي فقط، رغم الإنفاقات التي دفعها النادي.
 وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية: إن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع بينيتيز، خلفًا لنظيره توماس توخيل في "حديقة الأمراء".
كذلك أشارت الصحيفة إلى أن زوبيزاريتا، المدير الرياضي لمارسيليا، يتواصل أيضًا مع بينيتيز لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل. ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة.
والجدير بالذكر أن بينيتيز سبق له تولي تدريب أندية ليفربول الإنجليزي، إنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني، إذ يمتلك خبرة واسعة في دوريات أوروبا المختلفة، وبالتالي سيرحب بفكرة الانتقال إلى الدوري الفرنسي، من أجل خوض تحدٍ جديد.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.