فان ديك يناشد لاعبي مانشستر يونايتد قبل مباراة السيتي


فان ديك يناشد لاعبي مانشستر يونايتد قبل مباراة السيتي


وجه الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك نجم دفاع فريق ليفربول لاعبي مانشستر يونايتد رسالة بتجاوز هزيمتهم الأخيرة أمام إيفرتون والتفكير الجيد والجاد في مباراة مانشستر سيتي.
وتشتد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بين ( الريدز ) و( السيتيزنس )، حيث نجحت كتيبة الألماني يورجن كلوب في تصدر جدول المسابقة مرة أخرى مساء أمس الأول الأحد، عقب فوزه على كارديف سيتي بثنائية نظيفة، محققا فوزه التاسع على التوالي في البطولة. بعث الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك صخرة دفاع فريق ليفربول الإنجليزي رسالة شديدة اللهجة إلى لاعبي مانشستر يونايتد قبيل مباراتهم المقبلة أمام مانشستر سيتي في ديربي «مانشستر» ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وفقا لما نقلته تقارير صحفية.
ورفع ليفربول رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده ومنافسه المباشر على اللقب هذا الموسم، مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري في الموسم الماضي والذي لا يزال لديه مباراة مؤجلة.
وأسهم فان دايك الذي شارك أساسيا في 35 مباراة مع ليفربول هذا الموسم مع زملائه في تربع «الريدز» على قمة جدول الدوري حتى الآن، ويأمل الهولندي الآن في أن ينجح مانشستر يونايتد في إفساد حلم مانشستر سيتي في حصد اللقب في ظل اقتراب الموسم من نهايته.وقال فان دايك الذي يقدم أداء استثنائيا رفقة «الريدز» هذا الموسم إن «الشياطين الحمر» بحاجة إلى التأمل في هزيمتهم الثقيلة أمام إيفرتون الأحد الماضي، وإيجاد طريقة لتحقيق الفوز على السيتي في مباراتهما المقررة مساء غد الأربعاء.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.