تعرف علي موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي


تعرف علي موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي


ستلعب مباراة ليفربول وتشيلسي يوم الأحد 14 أبريل فى الدورى الانجليزى الممتاز فى الجولة 34، فى مواجهة قوية بين الفريقين يستضيفها ملعب الآنفيلد، حيث يستضيف ملعب الآنفيلد المباراة يوم الأحد المقبل، وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي (1 / 1) من الدور الأول، ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب. حيث جاء ترتيب فريق ليفربول فى المركز الأول ويمتلك الريدز رصيد 82 نقطة. بينما جاء ترتيب فريق  تشيلسي فى المركز الـ 3 برصيد  66 نقطة، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه في البطولة.
وسيدير المباراة الحكم مايكل أوليفر وستلعب المباراة يوم الأحد 14 أبريل في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة بين سبورت 2 علي ملعب الأنفيلد .
يدخل ليفربول هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم على بورتو بهدفين دون رد، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 25 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.
وكانت آخر مباريات للبلوز في الدوري الإنجليزي أمام فريق وست هام، وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويحتل البلوز حاليًا المركز الثالث في  جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة وبفارق 16 نقطة  كاملة عن ليفربول فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 33 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 7 مباريات. 

AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.