سر احتفال محمد صلاح بهدفه الأسطوري في مرمى تشيلسي


سر احتفال محمد صلاح بهدفه الأسطوري في مرمى تشيلسي


عبّر المصري محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بعد قيادته فريقه ليفربول إلى تحقيق فوز مهم على حساب تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء، أمس الأحد، ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي.
كعادته دائما يفاجئنا بما هو غير متوقع، حيث إحرازه أهدافا فى توقيتات غريبة من زوايا تبدو للبعض أنها مستحيلة ولكن "مو" أو محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر تتغلب موهبته على كل ما هو مستحيل وصعب ليتحول واقعا ملموسا، مثلما ما فعله اليوم لأول مرة فى ملاعب كرة القدم حيث احتفل بطريقة يفهما جيدا ممارسى اليوجا، عقب إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى.
وكشف صلاح عن سر احتفاله بهذا الشكل أمام تشيلسي قائلاً: «لم أكن أقصد توجيه رسالة إلى أحد، لم أفكر في الأمر فقط قمت بحركة من حركات اليوجا، حيث أنني أحب هذه الرياضة وحريص على ممارستها بشكل دوري».
 وأحرز محمد صلاح نجم ليفربول، الهدف الثانى لفريقه فى شباك تشيلسى فى المباراة النارية التى تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، فى قمة الدورى الإنجليزى، وذلك فى إطار الجولة 34 من مسابقة البريميرليج وكان اللاعب السنغالى ساديو مانى أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 51 من عمر المباراة. ورفض اللاعب المصري اختيار هدفه أمام تشيلسي كأفضل أهدافه على الإطلاق، مؤكداً أن هدفه أمام إيفرتون العام الماضي هو الأجمل، خصوصاً بعد فوزه بجائزة بوشكاش بسببه.
الجدير بالذكر أن يورجن كلوب مدرب ليفربول أشاد بصلاح مشيراً إلى أن هدفه كان رائعاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأنه ساعد الفريق بوضوح في حصد النقاط الكاملة.

AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.