إنتقاد حاد من أسطورة ليفربول لمحمد صلاح ويطالب برحيله


إنتقاد حاد من أسطورة ليفربول لمحمد صلاح ويطالب برحيله 


قال جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، اليوم، إنه يفضل رحيل المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الحالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مع بقاء السنغالي ساديو ماني.
وتمكن ليفربول من حسم قمة الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي جمعته بتشيلسي على أرضية ملعب أنفيلد عصر الأحد الماضي، بفضل هدفي نجميه ساديو ماني ومحمد صلاح.
ورفع صلاح رصيده إلى الهدف رقم 19 في صدارة لائحة هدّافي البطولة مناصفة مع أجويرو، بينما استمر ماني في مطاردتها ووصلت أهدافه إلى 18، وهو نفس رصيد مهاجم أرسنال أوباميانج، و رحيم ستيرلنج وهاري كين 17 لكل منهما، فيما يبدو أنه الموسم الأشرس في تاريخ الدوري من حيث سباق الهداف.
وقال "كاراجر" في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "أفضل رحيل صلاح عن ماني، لأنني مشجع كبير للاعب السنغالي".
وأضاف أيضا: "هناك إشادة كبيرة بيورجن كلوب بعد تعاقده مع صلاح وفان دايك، لكن ماني هو أول من أعاد ليفربول إلى سابق عهده". وبشكل عام فإن ساديو ماني يعتبر نجم المرحلة بالنسبة لليفربول بعدما وقّع على 12 هدفًا في آخر 14 مباراة بكل البطولات، فيما سجّل صلاح 3 أهداف فقط في نفس عدد المباريات، منهم هدفين بآخر لقائين أمام ساوثهامبتون وتشيلسي حيث استعاد الفرعون الثقة والحاسة التهديفية بعد طول غياب. وأكمل مدافع ليفربول السابق حديثه، "ماني هو اللاعب الذي أعاد ليفربول للمنافسة، لقد كان أول صفقات كلوب بـ 30 مليونًا، لقد كان الصفقة التي أعادت ليفربول إلى الأربعة الكبار".
وأكمل: "في الموسم التالي وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا الموسم كذلك ننافس على اللقب، الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الأهداف، لكن الدخول ضمن الفرق الكبرى في الدوري غير من خطط الفريق، وهذا ما يؤكد على شخصية ماني والتي تمكنه من المحاولة لتسجيل أهدافًا أخرى". وأضاف أيضا "ارجع لتاريخ الفرق التي حققت الدوري، اللاعبون المتمرسين هم من يؤثرون بشدة، إن امتلكنا ماني في هذا الفريق من قبل كنا سنحقق الدوري، لقد كان الشيء الوحيد الذي نفتقر إليه".
ويستعد ليفربول لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا  أمام بورتو البرتغالي، وستلعب غدا الأربعاء، علما بأن نتيجة مباراة الذهاب في إنجلترا انتهت 2-0 لـ ليفربول .


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.