صفقة ألمانية أقترب ليفربول من حسمها لصالحه


صفقة ألمانية أقترب ليفربول من حسمها لصالحه

يرغب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، في ضم مهاجم مميز إلى صفوف الفريق، في ظل معاناة الريدز من نقص المهاجمين، وعدم وجود بديل مميز للبرازيلي روبرتو فيرمينو، مع عدم قناعة كلوب بالثنائي ديفوك أوريغي ودانييل ستوريدج.
وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إلى أن إدارة ليفربول اتفقت على البنود الشخصية في عقد فيرنر مع النادي الإنجليزي، وتقدمت بعرض رسمي لمسؤولي لايبزيغ بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة.
وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، إن ليفربول اقترب كثيرًا من ضم مهاجم نادي لايبزيغ الألماني تيمو فيرنر بنهاية الموسم الجاري. وينتهي عقد فيرنر، 23 عامًا، مع لايبزيغ في منتصف عام 2020، ولم يجدد عقده حتى الآن مع النادي، وهو ما يجعل مهمة ليفربول سهلة نسبيًّا في إنهاء الصفقة.
وتابعت الصحيفة : ”يحتاج ليفربول بشدة إلى رأس حربة يجيد اللعب في مركز 9، لتخفيف الضغط على الثلاثي الناري محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو“. وشارك فيرنر مع لايبزيغ في 31 مباراة خلال الموسم الجاري، وأحرز 17 هدفًا، وصنع 6 أخرى.
وكانت تقارير أشارت إلى رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في ضم فيرنر، إلا أن جدية ليفربول في المفاوضات ربما تحسم الموقف لصالحه في النهاية.
ويلتقي اليوم ليفربول مساءا مع بورتو البرتغالي بملعب الدراغاو، في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً أن الريدز انتصر ذهابًا في ”أنفيلد“ بهدفين نظيفين.

AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.