اعلان


ليستر يضرب أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة

مشاركة

ليستر يضرب أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة 


حقق نادي ليستر سيتي الإنجليزي انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة في إطار مباريات الجولة رقم 36 ببطولة البريميرليج لهذا الموسم.
 واستحوذ فريق ليستر سيتي على مجريات اللعب بنسبة 68%، مقابل 32% لصالح فريق أرسنال.وفي الدقيقة 30 انطلق ألبرايتون ولعب كرة طولية لفاردي بهجمة لصالح ليستر سيتي وانطلق وانفرد بالحارس ولعب الكرة من فوقه ولكن الكرة خرجت من الملعب.
وهدد لاعبو ليستر سيتي مرمى أرسنال بأكثر من فرصة، ولكن أغلب المحاولات في الدقائق الأولى لم تكن خطيرة، ولكنهم وصلوا إلى مرمى لينو بستة فرص مباشرة نحو المرمى، مقابل فرصة واحدة للجانرز.
وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات فريق ليستر سيتي للوصول لمرمى لينو، وتسجيل هدف التقدم، وبالفعل نجح يوري تليمانس في تحويل عرضية جيمس ماديسون برأسه على يسار الحارس لينو مسجلًا الهدف الأول.
وخلال الدقائق التالية من الشوط استمرت  محاولات فريق ليستر سيتي والضغط على دفاع أرسنال من أجل إيجاد ثغرة، وبالفعل نجحوا في الوصول للمرمى في أكثر من فرصة ولكن الحارس لينو تصدى لكل محاولاتهم.
وفي الدقيقة 86 سجل جيمي فاردي الهدف الثاني لصالح ليستر سيتي، ثم عاد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. وبهذا الانتصار يمنح فريق ليستر سيتي المركز الرابع للفائز من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي على طبق من ذهب بعد إسقاطه لأرسنال، ويزيد من حماسة الصراع على التأهل للبطولات الأوروبية، بعدما توقف رصيد الجانرز عند 66 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد ليستر سيتي للنقطة 51 في المركز الثامن.
ويتلقى أرسنال الهزيمة الثالثة له على التوالي بثلاثة أهداف بعد الخسارة ضد كريستال بالاس 3-2، وولفرهامبتون 3-1.
AS Koora @ 2019