اعلان


سولشاير في المؤتمر الصحفي : سوف نقاتل أمام السيتي ونرد أعتبارنا

مشاركة

سولشاير في المؤتمر الصحفي : سوف نقاتل أمام السيتي ونرد أعتبارنا


أكد أوليه جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، ضرورة الفوز أمام جاره مانشستر سيتي في القمة التي تجمعهم غدًا الأربعاء في لقاء مؤجل من الجولة الـ31 بالدوري الإنجليزي.
وأضاف: "أنا واثق من فريقي، وعن نفسي سأكون مستعدًا لمواجهة هذا التحدي. عندما تمر بنتائج سيئة، يتعين عليك أن تكون واثقًا بما يكفي لقول "هذه هي الطريقة التي سنفوز بها"، نحن نخطط للأمام".
وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "علينا تغيير عقليتنا والتأكد من أننا مستعدون لمباراة الديربي، لأننا سنشعر بعدم الرضى إذا خسرنا هذه المباراة، الآن يجب أن يكون الرد في هذه المواجهة".
والجدير بالذكر أن سولشاير أجتمع باللاعبين وطالب بالرد بقوة على المنتقدين عندما يواجه غريمه وجاره مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة قمة غدًا الأربعاء وذلك بعد هزيمة مذلة برباعية دون رد أمام إيفرتون قبل أيام.
وأتم: "أنا المسئول وأنا الشخص الذي يعطي تعليمات اللاعبين حول كيفية لعبنا، ومن واجبي أن أجعل أدائهم أفضل، لكنني متأكًد من أننا سنحصل على استجابة جيدة".
وأضاف أيضا ”هذه أفضل مباراة لفريق جريح يرغب في التعويض. اجتمعت باللاعبين عقب المباراة الأخيرة وأبدى الجميع خيبة أملهم وقالوا، إن الأداء أمام إيفرتون سبب لهم جرحًا شديدًا، وإن مباراة سيتي ستكون أفضل فرصة للتعويض. وقلت لهم إن الملعب سيكشف الجميع وإن الجماهير ستؤازر الفريق إذا بذل كل ما في وسعه أمام منافس جيد جدًّا مثل سيتي.
”انتظر منكم الرد وعليكم المحاولة .. لم يكن لدينا الوقت للاستعداد في الملعب .. لكن الأمر يتعلق بتغيير ذهنية الفريق والتأكد من أن الجميع في كامل التركيز“.

حاليًا، يقبع مانشستر يونايتد في المركز السادس ولا يزال يحتفظ بآماله في التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، ويتصارع مع توتنام وتشيلسي وأرسنال على بطاقتين للظهور في دوري الأبطال.

AS Koora @ 2019