كل الصفحات ماعدا الرئيسية

حمدالله يحطم الأرقام في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان


حمدالله يحطم الأرقام في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان


واصل الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، تألقه مع الفريق، بعد أن أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز الكبير الذي حققه فريقه،اليوم الخميس، على الرائد 5 / صفر في المرحلة الـ 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان وبات المهاجم المغربي يمتلك أطول سلسلة تسجيل للأهداف في الموسم الحالي في 9 مباريات متتالية، ليعادل رقم ثنائي الأهلي، عمر السومة وفيكتور سيموس. واقترب حمد الله من معادلة رقم لاعب الهلال السابق ويسلي لوبيز الذي سجل في 11 مواجهة متتالية بالدوري.
ورفع عبدالرازق حمد الله رصيده التهديفي إلى 25 هدفاً متصدراً قائمة هدافي المسابقة. وانفجرت الآلة التهديفية لحمدالله، بشكل كامل، فور تولي البرتغالي روي فيتوريا، القيادة الفنية لنادي النصر، بشكل نهائي، بداية من الجولة 17 من مسابقة الدوري.
وقام فيتوريا، ببناء خطته على أساس أن تصل جميع الكرات إلى حمدالله، داخل منطقة الجزاء، لتنجح بامتياز، حيث سجل المهاجم المغربي، 13 هدفًا في 8 لقاءات فقط. ويتصدر النصر ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه الهلال صاحب المركز الثاني، قبل 4 مراحل على نهاية البطولة.وكانت من العوامل الأساسية التي ساعدت حمدالله، في الانفجار مع النصر، هو وضعه هدف كبير يتمثل في تحطيم الأرقام القياسية مع النصر. ونجح حمدالله بالفعل، في تحطيم العديد من الأرقام، منها أن أصبح هدافًا تاريخيًا للنصر، في مسابقة الدوري، في موسم واحد فقط، متخطيًا الأسطورة ماجد عبدالله، الذي أحرز 21 هدفًا.