صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على موهبة يابانية


صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على موهبة يابانية


يبدو أن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة التاريخي، سيمتد أيضًا إلى خارج الملعب في التنافس على صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة.  ويريد النادي الكتالوني، التعاقد مع اللاعب الياباني "تاكيفوسا كوبو" مهاجم فريق طوكيو الياباني.
ولا يُعد سرًا أنّ برشلونة يريد التعاقد مع "كوبو" حيث كان أحد الأسباب التي تسببت في معاقبة النادي الكتالوني من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب اختراق قواعد ضم اللاعبين الشباب.
وذكرت الصحيفة أنّ الاتصالات التي قامت بها إدارة ريال مدريد لم تفسر عن أي شيء، حيث أكد إدارة طوكيو أنّ اللاعب ملتزم بالانتقال إلى برشلونة حال أراد اللعب في أوروبا في الموسم المقبل.
وأفادت الصحيفة، أنّ على الرغم من اعتراف المسؤولين اليابانيين بعدم رغبتهم في بيع اللاعب لأي نادٍ آخر، ولكن بعد اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان، فإن من الصعب التنبؤ بمستقبله.
وأضافت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اللاعب الياباني سيصل لعامه 18 في شهر يونيو المقبل، ويحق له الانتقال لأي نادٍ في أوروبا. وأوضحت الصحيفة أنّ ليس برشلونة فقط الذي يريد التعاقد مع صاحب الـ"17" عامًا، حيث يتواجد على رادار ريال مدريد وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.