اعلان


صلاح طلب الرحيل رسميا من ليفربول

مشاركة

صلاح طلب الرحيل رسميا من ليفربول


ذكرت تقارير صحفية أسبانية إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول طلب الرحيل عن ناديه الإنجليزي بنهاية الموسم بعد خلاف مع مدربه يورجن كلوب.
وقالت الصحيفة إن الدولي المصري أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل لكن نجحت وساطة ملاك النادي في إقناعه بالبقاء مع السماح له بالرحيل في حال ظلت رغبته كما هي بنهاية الموسم.
وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن محمد صلاح دخل في نقاش قوي مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، أدى في النهاية إلى غضب صلاح وطلبه الرحيل عن صفوف الفريق.. ومن الممكن أن يفتح هذا السيناريو الباب أمام عمالقة أوروبا باستغلال الفرصة والتفاوض مع صلاح البالغ عمره 26 عامًا خاصة وأن ريال مدريد أبدى رغبته في ضمه الموسم الماضي.
محمد صلاح انضم إلى ليفربول بداية الموسم المنقضي، ويقدم مع الفريق أداء أسطوريا قاده للحصول على جائزتي هداف الدوري عن الموسم الماضي وأفضل لاعب في الموسم. صاحب الـ26 عاما شارك هذا الموسم في 45 مباراة بمختلف البطولات. سجل فيهم 22 هدفا. ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو مساء اليوم الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. . ورغم أن هذا الموسم لا يبدو صلاح بين أولويات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي مقارنة بزميله السنغالي ساديو ماني لكن الأمر قد يتغير.


التسميات
AS Koora @ 2019