الإتحاد الأسباني يحدد مواعيد الكأس والسوبر الأسباني ومواعيدها


الإتحاد الأسباني يحدد مواعيد الكأس والسوبر الأسباني ومواعيدها


أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم رسميًا على اعتماد النظام الجديد لمسابقتي السوبر والكأس بشكلهما الجديد المعلن عنه الفترة الماضية.
ونشر الاتحاد الإسباني عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، مواعيد المباريات والتي جاءت كالآتي:
مباراة نصف النهائي الأول: بين بطل الكأس ووصيف الدوري، يوم 8 يناير 2020.
مباراة نصف النهائي الثاني: بين وصيف الكأس وبطل الدوري (برشلونة)، يوم 9 يناير 2020.
بينما ستُقام المباراة النهائية يوم 12 يناير، ولكن لم يتم تحديد الدولة المستضيفة للبطولة حتى الآن.
وتم التصويت على الموافقة لنظام كأس السوبر الإسباني بشكله الجديد عن طريق 49 مؤيدًا في ظل معارضة اثنين فقط، ومثلهما امتنعا عن التصويت. وتغير نظام المسابقة، حيث أصبحت تضم 4 أندية، تقام بنظام الدورة المجمعة، يشارك فيها بطل الدوري والكأس ووصيف الدوري والكأس.
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن السعودية حصلت على شرف استضافة البطولة لمدة 6 سنوات مقبلة، ولكن الاتحاد الإسباني، برئاسة لويس روبياليس، لم يؤكد هذا الأمر في المؤتمر الصحفي، الذي تم انعقاده اليوم.
كما استقر الاتحاد على أن ينطلق الموسم الجديد للبطولات الإسبانية في الموسم المقبل، كالتالي: الدوري يبدأ في 18 أغسطس وينتهي في 24 مايو، نهائي كأس الملك في 18 أبريل، السوبر الإسباني تلعب مباريات نصف النهائي في 8 و9 يناير والنهائي 12 يناير.
جدير بالذكر أن بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تُقام سنويًا في شهر يناير من كل عام، أصبحت تضم 4 أندية، وتُقام بنظام الدورة المجمعة، يشارك فيها بطل الدوري والكأس ووصيف الدوري والكأس.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.