كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مدرب باريس توخيل ينتقد نيمار بعد الاعتداء علي مشجعي رين


مدرب باريس توخيل ينتقد نيمار بعد الاعتداء علي مشجعي رين


انتقد المدير الفني لباريس سان جيرمان توحيل، البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريقه، بعد اعتداء الأخير على أحد مشجعي فريق رين الفرنسي.
ووجه نيمار لكمة لأحد مشجعي رين لدى توجهه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب "ستاد دو فرانس"، بعدما تبادل معه بعض الكلمات، في خطوة أقر الدولي البرازيلي لاحقا بأنها كانت تصرفا خاطئا من قبله.
توخيل علق الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، قائلاً: "لم يعجبني ما قام به نيمار، لم يعجبني ذلك على الإطلاق، ليس من الطبيعي القيام بمثل هذه الأمور".
وأضاف "لا أحب ذلك إطلاقا. لا يمكن القيام بذلك، ببساطة لا يمكن القيام بذلك وليس سهلا الصعود إلى المنصة بعد الخسارة. الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي وبالنسبة إلى الجميع. لكن يجب علينا تقبل هذا الأمر. إذا خسرنا، يتعين علينا إظهار الاحترام، إنه أمر ضروري جدا ولا يمكن الدخول في تحد مع مشجع".
ويواجه نيمار عقوبة الإيقاف لمدة 8 مباريات بتهمة الاعتداء على أحد مشجعي فريق استاد رين، عقب خسارة فريقه مباراة نهائي كأس فرنسا. وأضاف المدرب الألماني: "أعلم أنه من الصعب على أي لاعب تقبل الهزيمة، لكن من الواجب أيضاً أن تظهر الاحترام للمنافس وجماهيره".
والجدير بالذكر أن باريس خسر لقب كأس فرنسا بعد هزيمته في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 5-6 في المباراة النهائية لكأس فرنسا، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.