غضب نيمار من إنتقاد الجماهير ويبدي بإعجابه بهازارد


غضب نيمار من إنتقاد الجماهير ويبدي بإعجابه بهازارد


أبدي البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، بالإستياء من الانتقادات التي طالته عقب ظهوره في مهرجان ريو دي جانيرو أثناء فترة تعافيه من الإصابة التي أبقته بعيدا عن الملاعب نحو 3 أشهر.
وقال نيمار: "كان هناك مبالغة شديدة، وقتها كنت قد أصبحت قادرا على المشي وكنت عدت للتدريبات قبل شهرين منذ ذلك اليوم، أكثر ما آلمني كان قيام لاعبين ولاعبين سابقين بتوجيه الانتقادات لي، لأنهم لعبوا وقاموا بأمور أسوء من التي فعلتها أنا".
وفي تصريحات لقناة (فوكس سبورتس) تحدث مهاجم السيليساو عن الانتقادات التي طالته عقب ظهوره وهو يرقص في الكرنفال، عقب أيام قليلة من تركه العكاز الذي كان يستند عليه في المشي خلال عملية تعافيه من الإصابة بالقدم اليمنى.
وردا على سؤاله حول اللاعبين المفضلين بالنسبة إليه على الساحة حاليا، أشاد بمهاجم تشيلسي، البلجيكي إيدن هازارد الذي أكد أنه يود اللعب إلى جانبه، مضيفا: "إنه لاعب مختلف ولديه أسلوب لعب مشابه لأسلوبي".
وعن رحيله عن برشلونة للانتقال إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، قال المهاجم البرازيلي: "كان أمامي تحدي البحث عن شيء جديد ومواجهة صعوبات جديدة، برشلونة نادي أعشقه حتى الآن، أتحدث مع زملائي السابقين الذين أحبهم إلى اليوم، لكنني شعرت وقتها أن الوقت قد حان للبحث عن هدف يكون هو الأصعب في العالم".




AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.