الحل الصعب لإنقاذ فينيسيوس من الرحيل بسبب هازارد


الحل الصعب لإنقاذ فينيسيوس من الرحيل بسبب هازارد


يتحرك نادي ريال مدريد الإسباني من أجل حسم صفقة التعاقد مع اللاعب إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي في أقرب وقت ممكن لينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول إن انتقال اللاعب الدولي البلجيكي إلى ملعب سانتياغو برنابيو سيعمل على تدمير الموهبة الصاعدة بقوة الصاروخ، فينيسيوس جونيور.
"هازارد ضد برايتون في البريمير ليغ"
وذكرت الصحيفة إن هازارد يلعب على الجبهة اليُسرى الأمامية من الملعب، وهو نفس المركز لذي يُشارك به الموهوب البرازيلي ذو الـ18 ربيعًا والمُنتظر منه الكثير والكثير ليُظهره في المستقبل رفقة الميرينغي.
في حين يبدو وأن زين الدين زيدان لديه عمل كبير ليقوم به من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من تواجد هازارد وفينيسيوس معًا في التشكيلة الأساسية لريال مدريد لإحداث الكثير من الإزعاج لدفاعات الخصوم بالموسم المقبل 2019-20.
ويمتلك المدير الفني الفرنسي ثلاث خيارات من أجل إشراك هازارد وفينيسيوس معًا في التشكيلة الأساسية، وهي كالتالي:-
"احتفال فينيسيوس بهدفه ضد ليغانيس في الكأس"
* طريقة 4-4-2 دياموند "هازارد في العُمق وفينيسيوس مهاجم ثانِ بجانب بنزيمة":-
الطريقة الأخيرة وهي اللعب بـ4-4-2 دياموند التي اعتمدها زيدان كثرًا في السنوات الثلاثة السابقة له كمدرب لريال مدريد، لكنه كان يُشرك إيسكو في عمق وسط الملعب بالمركز رقم 10 خلف اثنين من المهاجمين.
لكن تلك المرة قد يُشرك زيدان النجم البلجيكي صاحب الـ28 عامًا في هذا المركز ليكون خلف الثنائي بنزيمة وفينيسيوس المهاجمين الصريحين للفريق.ويبدو أخيرًا أن تواجد كل من هازارد وفينيسيوس في فريق واحد لن يُسبب أي مشاكل بالنسبة لزيدان، بل قد يكون هذا الأمر قوة إضافية للفريق في كثير من المواجهات، وهذا ما سنراه بالموسم المقبل في حالة انتقال هازارد إلى ريال مدريد.

AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.