الإتحاد ينتصر في الدقائق الأخيرة في مباراة مثيرة في دوري أبطال أسيا


الإتحاد ينتصر في الدقائق الأخيرة في مباراة مثيرة في دوري أبطال أسيا


أنتصر نادي الإتحاد السعودي مساء اليوم أمام ضيفه فريق لوكوموتيف الأوزبكي في مباراة الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بنتيجة ( 3-2 ).
وأرتفع رصيد الإتحاد إلى 6 نقاط ليشارك نادي الوحدة الإماراتي صدارة المجموعة الثانية، وظل لوكوموتيف الرابع بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الريان القطري الثالث.
أنتهي الشوط الأول بدون أي أهداف للفريقين، ثم أفتتح أصحاب الأرض من التسجيل في بداية الشوط الثاني، من الدقيقة 48 من ركلة جزاء سددها بنجاح المهاجم  ناصر الشمراني.
وثم جاء في الدقيقة 50  الهدف الثاني للإتحاد عن طريق فهد المولد، حيث راوغ الحارس ببراعة، ثم وضع الكرة في المرمى بنجاح.
ثم جاء لوكوموتيف بتقليص الفارق في الدقيقة 70 بهدف لاعب الوسط اسكنداروف، ومن بعده هدف التعادل برأسية رائعة من المهاجم راجوفيتش بعد كرة عرضية مرفوعة من الجهة اليسرى.
وفي الدقائق الأخيرة تحديد في الدقيقة 95 إستعاد الإتحاد التقدم وحقق الإنتصار بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع سجله فهد المولد من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بنتيجة ( 3-2 ).
وسجل لوكوموتيف في البطولة حتى الآن 3 أهداف، وفي مقابل ذلك استقبل شباكه هدفين، فيما حافظ على شباكه نظيفة في مباراة واحدة فقط.
وعلى الصعيد التاريخي، نجح الاتحاد السعودي في التتويج باللقب الآسيوي في مرتين سابقتين، وفي مقابل ذلك لم يعرف لوكوموتيف طعم التتويج على الإطلاق في البطولة.

AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.