كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رياض محرز يهدد بالرحيل عن السيتي ويحدد فريقه المقبل


رياض محرز يهدد بالرحيل عن السيتي ويحدد الدوري الذي يريد اللعب له


أكدت صحيفة “ديلي ميل البريطانية أن الجزائري “رياض محرز” لاعب وسط نادي مانشستر سيتي بدأ يهدد فريقه بالرحيل الصيف القادم.ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن محرز يريد الرحيل عن المان سيتي؛ بسبب قلة مشاركته في مباريات الفريق هذا الموسم. وأوضحت الصحيفة أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يفضّل الاعتماد على الثنائي برناردو سيلفا أو رحيم سترلينج في مركز الجناح الأيمن، الأمر الذي تسبب في إبعاد محرز عن تشكيل الفريق.
وشارك النجم الجزائري، صاحب الـ28 عامًا، في 26 مباراة رفقة مانشستر سيتي بالبريميرليج هذا الموسم، سجل خلالهم 6 أهداف فقط. ويرغب محرز في مغادرة الفريق السماوي، محددًا وجهته المقبلة، وهي الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإيطالي أو الإسباني، من أجل خوض تجربة وتحدٍ جديد في مسيرته المهنية.
والجدير بالذكر أن محرز قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 الماضي، قادمًا من ليستر سيتي، مقابل 60 مليون يورو. ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطتين فقط. ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره وجاره اليونايتد في ديربي مانشستر، غدًا الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.