دعم من جمهور نادي النصر للاعب سلطان الغنام بعد اتهامه بإهدار صدارة الدوري


دعم من جمهور نادي النصر للاعب سلطان الغنام بعد اتهامه بإهدار صدارة الدوري


هاجم عدد من جماهير نادي النصر لاعب الفريق سلطان الغنام بالتسبب في هزيمة فريقهم أمام الاتحاد وضياع صدارة ترتيب الدوري السعودي من الفريق في مرحلة مؤثرة من مراحل الدوري لهذا الموسم.
وأحرز أهداف الاتحاد، الصربي ألكساندر بريوفيتش (23 و43) وفهد المولد (87)، فيما سجل هدفي النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله (69 و74).
وفوت النصر فرصة استعادة الصدارة من غريمه الهلال بسقوطه أمام ضيفه الاتحاد 2-3 في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي، يوم السبت.
وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر في الدوري السعودي، وتجمد النصر برصيد 61 نقطة في مركز الوصافة خلف الهلال بـ63 نقطة، الفائز على الأهلي خارج ملعبه 1-صفر في هذه المرحلة.
وشنت بعض جماهير النصر هجومًا عنيفًا على اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تناقلت له صورًا يظهر فيها في مدرجات الهلال، بالإضافة إلى فيديو يظهر عدم ضغطه بشكل كبير على فهد المولد، نجم الاتحاد، لينفرد بالمرمى ويسجل هدفًا مؤثرًا لفريقه. وقال مغرد: ”لاعب كبير ولا يختلف عليه أحد، كل الأندية تتمنى في فريقها مثل سلطان الغنام طوال الموسم كنت ولازلت الظهير رقم 1 في كل الأندية السعودية“.
إلى ذلك، دعا عدد من إعلاميي نادي النصر والجمهور إلى الوقوف بجانب اللاعب، معتبرين إياه واحدًا من أفضل الصفقات المحلية في الموسم الحالي، ودشنوا هاشتاغين باسم ”#كلنا_سلطان_الغنام“ و“ #الغنام_قد_الثقه“.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.