كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كريم بنزيما يتابع هازارد علي الانستجرام


كريم بنزيما يتابع هازارد علي الانستجرام


قام كريم بنزيما، بمتابعة اللاعب إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، ليزيد من التكهنات التي تفيد باقتراب انتقاله لملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي خلال الصيف المقبل.
ووفقا لما نشرته «آس» في نسختها الإسبانية منذ أيام، فإن المدرب زيدان أمر إدارة النادي بالتحرك لضم هازارد، وأن هناك اتفاقًا بين اللاعب والنادي الأبيض، كما أن الاتفاق بين تشيلسي وريال مدريد بات قريبا جدا حيث يطالب تشيلسي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني (116 مليون يورو) للسماح برحيل نجمه.
وتكرر الأمر نفسه خلال الأيام الماضية، إذ قام راموس بمتابعة هازارد على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد حساب هازارد على موقع «إنستجرام»، وهذه اللفتة من قائد الميرنجي سمحت بازدياد الشائعات حول التوقيع المنتظر من هازارد مع ريال مدريد ليكون عضوا في مشروع الفريق المقبل مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي طالب إدارة النادي في أكثر من مرة بالتحرك لضمه. ونشرت اليوم الثلاثاء، صحيفة «البيرنابيو» في صدر عنوانها أن اللاعب البلجيكي هازارد سيكون أولى صفقات فريق ريال مدريد الهجومية خلال الصيف المقبل، فيما أشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يطالب بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ومن جانبه، تسعى إدارة الريال في دفع من بين 80 أو 90 مليون يورو لضم هازارد حيث تضغط على إدارة تشيلسي بفضل رفض اللاعب تجديد عقده الذي سينتهي في صيف العام المقبل 2020 وإخباره إدارة النادي الإنجليزي برغبته في الرحيل.