اعلان


بوفون في طريق عودته إلي اليوفنتوس مجددا

مشاركة

بوفون في طريق عودته إلي اليوفنتوس مجددا


قالت بعض التقارير الصحفية باقتراب جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، من العودة إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة، لكن من بوابة العمل الإداري.
وقالت شبكة "ميدياست" الإيطالية إن بوفون قد يعود إلى يوفنتوس في منصب إداري في حالة عدم قيام نادي العاصمة الفرنسية بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.
ولعب بوفون ليوفنتوس بين عامي 2001 و2018 قبل الانتقال إلى "بي إس جي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.
ويرغب الحارس الإيطالي في تجديد تعاقده واللعب لفترة أخرى، لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية ومحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ولكن ذلك قد يصطدم برغبة إدارة ناديه.
ويتسلح بوفون بتصريحات أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، في المؤتمر الوداعي الذي أعلن فيه بوفون رحيله، حيث أكد أن "البيانكونيري" سيبقى بابه مفتوحا بشكل دائم في حال رغبته في العودة من جديد.
ويتجه النادي الفرنسي للاستغناء عن بوفون والتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الصيف المقبل، خاصة أن عقد الأخير مع "اليونايتد" ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وما لم يحدث أي شيء مفاجئ، فإن جيانلويجي بوفون سيعتزل اللعب هذا الصيف، ويبدأ الإستعداد لمرحلة جديدة، ستكون تدريب شبان يوفنتوس على الأغلب.


AS Koora @ 2019