نجم الجزائر يرفض اللعب مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2019


نجم الجزائر يرفض اللعب مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2019


ذكرت التقرير الإخبارية أن الجزائري (فوزي غلام) لاعب نادي نابولي الايطالي رفض المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.
وأوضح ذات المصدر، أن بلماضي، كان يأمل في تواجد غلام في القائمة النهائية رفقة زميله في نابولي، آدم وناس، بدليل توجيه دعوة رسمية لهما، قبل أن يضطر لمراجعة حساباته بعد هذا الموقف غير المنتظر.
ونقل الموقع الالكتروني الإخباري "سبورتس نيوز ديزاد" عن مصدر داخل الاتحاد الجزائري قوله، إن جمال بلماضي، المدير الفني لـ" الخضر" اضطر لتعديل قائمة اللاعبين النهائية التي ستشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما رفض غلام المشاركة في البطولة.
كما نوه أن غلام، كشف لمقربيه أنه لم يتقبل حتى اليوم الانتقادات التي طالته بعد الخطأ الذي ارتكبه في المباراة التي خسرتها الجزائر أمام تونس صفر / 2، في الدور الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا التي استضافتها الجابون قبل عامين، فضلا عن استياءه الكبير من الاتحاد الجزائري الذي شكك في إصابة تعرض لها مع فريقه نابولي العام الماضي.
و حسب نفس المصدر فإن غلام راسل الاتحادية الجزائرية ومعها الطاقم الفني للخضر حيث طالب إعفاءه من المشاركة بسبب الإصابة في ركبته لأنه يريد فترة أطول من الراحة.
 وللتذكير فقد أجرى غلام عملية جراحية على ركبته اليمنى و غاب لفترة طويلة عن الملاعب .


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.