القائمة الأولية لمنتخب المغرب لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019


القائمة الأولية لمنتخب المغرب لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019


أعلن المدير الفني للمنتخب المغربي (هيرفي رونار) عن القائمة الأولية لفريقه، الذي سيشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي ستقام بمصر، خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل.
وذكر الموقع الرسمى للاتحاد المغربى لكرة القدم أن القائمة الأولية شهدت تواجد خالد بوطيب مهاجم الزمالك وعبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر وهداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، بالإضافة لزميله نور الدين مرابط، وثنائى الاتحاد السعودى مروان داكوستا وكريم الأحمدى.
كما استدعى المدرب الفرنسي، أشرف حكيمي، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، رغم عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به، الشهر الماضي.
وسيخوض المنتخب المغربي، نهائيات أمم إفريقيا 2019، ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا كلًا من كوت ديفوار، جنوب إفريقيا، ناميبيا.
وسيخوض منتخب المغرب، معسكرًا إعداديًا بالمركز الوطني لكرة القدم (المعمورة) بمدينة سلا، بدءً من الثاني من يونيو المقبل، استعدادًا لكأس أمم إفريقيا.

** قائمة المنتخب المغربي الأولية جاءت كالتالي:


والجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب المغرب فى المجموعة الرابعة مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا وستكون هذه هى البطولة الأكبر في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، إذ تضم للمرة الأولى 24 فريقا بدلا من 16، كما ستكون أول بطولة تقام في فصل الصيف.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.