3 أسماء سترحل عن برشلونة وتعويضهم بـ 3 صفقات قوية .. تعرف عليهم


3 أسماء سترحل عن برشلونة وتعويضهم بـ 3 صفقات قوية .. تعرف عليهم


ذكرت بعض الصحف الأسبانية عن 3 لاعبين بارزين سيرحلون عن نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، للتعاقد مع لاعبين جدد.
وقالت صحيفة كتالونية أن إدارة النادي تنوي التعاقد مع المدافع الهولندي (ماتياس دي ليخت) من أياكس، والمهاجم الفرنسي (أنطوان جريزمان) من أتلتيكو مدريد، علمًا أن برشلونة أعلن تعاقده مع (فرينكي دي يونغ) مقابل 75 مليون يورو، إضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات.
وذكرت صحيفة سبورت إن إدارة برشلونة تنوي بيع البرازيلي فيليب كوتينيو، والفرنسي صاموئيل أومتيتي، والكرواتي إيفان راكيتيتش؛ للحصول على الأموال للتعاقد مع لاعبين جدد، بعد الفشل مجددًا في دوري أبطال أوروبا وأن فشل برشلونة مجددًا في التتويج بدوري أبطال أوروبا سيعجل ببعض القرارات التي كان النادي قد خطط لاتخاذها على المدى المتوسط، بحيث يتم التعاقد مع لاعبين مُختلفين ومُتعطشين للألقاب.
وعن الفرنسي جريزمان فإن اسمه عاد بقوة في برشلونة بعد السقوط 0/4 أمام ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويمتد عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد حتى العام 2023، لكن إنهاء الموسم بلا ألقاب قد يغير وجهة اللاعب الذي رفض الانضمام إلى برشلونة الصيف الماضي وأن قيمة فسخ عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد تنخفض إلى 120 مليون يورو، بداية من 30 يونيو.
وبينت الصحيفة أن التعاقد مع دي ليخت لن يكون سهلًا على برشلونة؛ لأن المدافع الهولندي من أبرز اللاعبين الواعدين في أوروبا، ويبلغ من العمر 19 عامًا فقط. لكن الصحيفة أوضحت أن العلاقة الجيدة بين مارك أوفرمارس، المدير الفني لأياكس وبرشلونة يمكن أن تسهل العملية.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.