كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بسب كوتينيو ليفربول خسر 5 مليون جنيه إسترليني


بسب كوتينيو ليفربول خسر 5 مليون جنيه إسترليني


حقق فريق ليفربول الإنجليزى ريمونتادا أمام فريق برشلونة الإسبانى فى مباراة الاياب بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وضرب موعدًا مع توتنهام فى نهائى دورى الأبطال فى الأول من يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد.
وبخروج برشلونة من نصف نهائى دورى الأبطال وعدم الصعود للنهائى والتتويج بالبطولة، يكون ليفربول قد خسر ما يعادل 5.2 مليون جنيه استرلينى، كان سيحصل عليها من برشلونة فى حال تتويجه باللقب، حسب بنود صفقة انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو من قلعة الريدز لقلعة الكامب نو.
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن اقصاء ليفربول لبرشلونة تسبب في خسارة الريدز مبلغ 5.2 مليون جنيه إسترليني التي اتفق عليها الريدز مع البارسا عند رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو صوب كامب نو في يناير 2018 بالحصول عليها إذا توج فريق ليونيل ميسي بلقب دوري أبطال أوروبا وأن ليفربول لن يكون خاسرًا خسارة كبيرة لأنه سيحصل على 13 مليون جنيه استرلينى بعد الوصول للمباراة النهائية ويمكن أن يصل الرقم الى 16.5 مليون جنيه استرلينى فى حال التغلب على توتنهام فى المباراة النهائية.
وفي المقابل نجح توتنهام فى تحويل خسارته إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة العودة ليصعد لمواجهة ليفربول فى نهائى البطولة الأوروبية، ليكون النهائى إنجليزيًا خالصًا فى حدث لم يتكرر منذ 2008.