بوتشتينوو وجوارديولا وافقا علي تدريب اليوفنتوس .. من سيحسمها؟


بوتشتينوو وجوارديولا وافقا علي تدريب اليوفنتوس .. من سيحسمها؟


ذكرت بعض التقارير الصحفية عن قيام المدرب الأرجنتيني لنادى توتنهام بوتشتينو، بالموافقة على تدريب نادى يوفنتوس بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب أليجرى الذى استمر 5 سنوات مع يوفنتوس.
وارتبطت العديد من الأسماء بأن تكون على رأس العارضة الفنية للبيانكونيري في الموسم المقبل، على رأسها بوتشيتينو وجوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي الكبير.
وقالت الصحف أن مدرب توتنهام سوف يحسم أمره النهائي بشأن تدريب اليوفنتوس فى الموسم المقبل، بعد خوض لقاء ليفربول فى نهائي دورى أبطال أوروبا، المقرر له فى الأول من شهر يونيو المقبل.
وكشفت صحيفة (لا جازيتا ديلو) الإيطالية، أن المدير الرياضى لنادى يوفنتوس فابيو باراتيشى ألتقى أمس الثلاثاء مع ممثلين للمدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتنو، وكان الإجتماع إيجابيا، من خلال موافقة مدرب السبيرز على قيادة اليوفى بداية من الموسم القادم.
ومن ناحية أخري ذكرت تقارير صحفية أن المدير الرياضى ليوفنتوس ألتقى أيضا المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي بطل الثلاثية فى إنجلترا، ووافق أيضا على تدريب اليوفنتوس.
على الرغم من تأكيده على استمراره كمدير فني لـ مانشستر سيتي في الموسم المقبل، لم تتوقف التقارير عن ربط بيب جوارديولا بتدريب يوفنتوس.
وذكر فيديريكو جيناريللي صحفي "راديو سبورتيفا" أن المدرب الإسباني قد توصل لاتفاق مع نادي السيدة العجوز لتدريبه بداية من الموسم المقبل.
جوارديولا من جانبه، وبعد تحقيق ثلاثية محلية تاريخية رفقة مانشستر سيتي، صرّح قبل أيام على استمراره مع المواطنين.
وصرّح جوارديولا: "أشعر بالراحة هنا، لن أذهب إلى أي مكان. الموسم المقبل سأكون مدربا لـ مانشستر سيتي، قلت ذلك مرارا وتكرارا".


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.