اعلان


إدارة أياكس أمستردام تضع شروطا لبيع نجمها حكيم زياش

مشاركة

إدارة أياكس أمستردام تضع شروطا لبيع نجمها حكيم زياش


قام نادي آياكس أمستردام بوضع شروط من أجل الاستغناء عن المغربي حكيم زياش، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكد المدير الرياضي لآياكس مارك أوفرمارس في تصريحات لصحيفة تليجراف الهولندية: "إذا وصل لنا عرض من أحد الأندية الكبيرة في أوروبا سنوافق على رحيله، نعلم أن هناك العديد من الأندية تراقبه بعد الأداء الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا.
وارتبط اسم زياش بالانضمام لأكثر من نادي في أوروبا بينها (بايرن ميونخ وليفربول ) ووعدنا زياش بالموافقة على رحيله في حال وصول العرض المناسب، هناك أندية كبرى مهتمة به ولكننا ننتظر العرض المناسب".
وتألق النجم المغربي رفقة فريق آياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا وقاد فريقه لنصف النهائي قبل الخسارة أمام توتنهام .
ورحل فرانكي دي يونج، لاعب آياكس أمستردام عن صفوف الفريق وانضم لبرشلونة سابقًا في الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب اقتراب رحيل ماتياس دي ليخت للفريق الكتالوني.
وحسم نادي ريال مدريد الإسباني ثاني صفقاته الصيفية، بعد ضم البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، من أجل تعويض أرقام الموسم الجاري المخيبة لآمال عشاقه.
ورفض أياكس أمستردام الهولندى الإستغناء عن أى لاعب ضمن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد رحيل فرينكي دي يونج إلى برشلونة وإقتراب ماتياس دي ليخت من إرتداء قميص البارسا أيضاً فى الموسم الجديد.
التسميات
AS Koora @ 2019