جماهير ليفربول تطلب بيع صلاح وشراء مبابي


جماهير ليفربول تطلب بيع صلاح وشراء مبابي


أثار اللاعب مبابي الجدل على نطاق واسع؛ بعد التصريحات التي أدلى بها أمس الأحد، عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وقال مبابي: ”أعتقد أن الوقت حان الآن لأكون مسؤولًا بشكل أكبر. ربما في باريس أو في أي مكان آخر.. أودّ أن أشكر جميع زملائي الذين ساعدوني على التتويج بتلك الجائزة وأنا الأن في نقطة تحول بالنسبة لمسيرتي كلاعب كرة قدم“.
وذكر موقع هيتس وقال : لجأت جماهير نادي ليفربول وصيف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إلى مواقع التواصل الاجتماعي”تويتر“؛ لمطالبة إدارة الريدز بالتعاقد مع مبابي.
وأشعلت تلك التصريحات التكهنات مجددًا حول مستقبل اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، وما إذا كان سيستمر رفقة باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، أو سيرحل إلى وجهة أخرى.
وقال أحد مشجعي ليفربول: ”لماذا لا نبيع محمد صلاح ونتعاقد مع مبابي؟“.
وقال مشجع آخر: ”إذا لم يكن صلاح فيمكن أن نبيع ساديو ماني ونحصل على مبابي“.
وأكد آخر أنه يشعر بشكوك كبيرة للغاية حول إمكانية ضم مبابي إلى ليفربول، ولكن إذا كان هذا ممكنًا فإن الحل سيكون ببيع صلاح، لأن الثنائي لا يمكن أن يلعبا سويًا.
وأضاف مشجع قائلا: ”إذا كانت هناك فرصة بالفعل لضم مبابي، فيجب أن نبيع محمد صلاح إلى ريال مدريد ونحصل على خدمات المهاجم الفرنسي“.
وتوّج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، للمرة الثانية على التوالي، مناصفة مع ساديو مانيو و أوباميانج مهاجم أرسنال، بعد أن تساوى اللاعبون الثلاثة في رصيد الأهداف، بـ22 هدفًا لكل منهم.
والجدير بالذكر أن مبابي أنضم إلى باريس سان جيرمان من موناكو الفرنسي، في صيف عام 2017 مقابل 180 مليون يورو، ليكون ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.