كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كونتي ينتصر في قضية التعويض من تشيلسي


كونتي ينتصر في قضية التعويض من تشيلسي


كشفت بعض من التقارير الصحفية الإنجليزية عن فوز الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق في نزاعه مع "تشيلسي" أمام لجنة تحكيم الدوري الإنجليزي الممتاز، بخصوص قضية التعويض التي رفعها على النادي.
ورفض تشيلسي دفع الشرط الجزائي للمدرب الإيطالي بداعي أنه خالف بنود التعاقد مع تشيلسي من خلال المشكلات التي أثارها خلال فترة تدريبه للفريق مع العديد من اللاعبين أبرزهم دييجو كوستا.
وكان تشيلسي قد اقال كونتي من منصبه كمدير فني قبل بداية الموسم الحالي، قبل موسم من انتهاء تعاقده، وهو ما يجعله مجبرا على دفع نحو 10 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي في العقد.
وأشارت بعض الصحف إلى أن النزاع لم ينته بعد، حيث إن تشيلسي قد يرفض حكم لجنة التحكيم بالدوري الإنجليزي، ويتجه لإحدى المحاكم العليا في إنجلترا من أجل الحصول على حقه.
ووفقا لصحيفة "التايمز" البريطانية فإن محكمة التحكيم الخاصة بمدربين الدوري الإنجليزي الممتاز قد حكمت لصالح كونتي وألزمت تشيلسي بدفع قيمة الشرط الجزائي.
وسيكون على تشيلسي اللجوء إلى المحكمة العليا في حالة رفض تنفيذ قرار محكمة التحكيم.
وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت إلى اتفاق كونتي مع إدارة إنتر ميلان الإيطالي على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي لوتشيانو سباليتي.