اعلان


رسميا : يوفنتوس يعلن رحيل أليجري .. وتعرف علي المرشحين لخلافته

مشاركة

رسميا : يوفنتوس يعلن رحيل أليجري .. وتعرف علي المرشحين لخلافته


أعلن نادي يوفنتوس الايطالي من خلال حسابه علي تويتر عن رحيل المدرب (ماسيمو أليجري) من تدريب السيدة العجوز عقب نهاية الموسم الحالي.
كتب يوفنتوس علي تويتر : (المدرب الحالي للفريق ماسيمليانو آليجري لن يكون مدربنا في الموسم المقبل 2019/2020.السيد أليجري سوف يعقد مؤتمر صحافي غدا السبت مع الرئيس أندريا أنييلي من أجل توضيح الامور وشرح كل شىء).
نجح أليجري في منح يوفنتوس سيطرة كبيرة على المستوى المحلي لكنه خرج من تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي مما دفع يوفنتوس للتفكير في التعاقد مع مدرب آخر.
وتولي أليجري تدريب اليوفي من  بداية 2014 واستطاع ان يقود يوفنتوس للفوز بـ11 لقب محلي بجانب التأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي مرتين عام 2015 وخسر أمام برشلونة وفي عام 2017 وتعرض للهزيمة أمام ريال مدريد.
 ويتواجد على طاولة نادي اليوفنتوس خمس مرشحين لخلافة أليغري أبرزهم (بيب جوارديولا) بطل الدوري الانجليزي في الموسم الحالي مع مانشستر سيتي و(ماوريسيو بوتشينيو) مدرب توتنهام الذي تأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي وكذلك (أنتونيو كونتي) المدرب الذي يرتبط بقوة لتدريب انتر ميلان والفرنسي (ديديه ديشامب) الذي سبق له اللعب في يوفنتوس ثم (سيميوني انزاغي) المدرب الحالي لنادي لاتسيو.
وكان سينتهي عقد أليجري مع يوفنتوس في يونيو 2020 لكن المدرب رحل عن تدريب الفريق قبل عام من نهاية عقده.
التسميات
AS Koora @ 2019