كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تشيلسي سيكون مجبر علي بيع نجمه هازارد بقرار من الإتحاد الأوروبي


تشيلسي سيكون مجبر علي بيع نجمه هازارد بقرار من الإتحاد الأوروبي


كشفت بعض من التقارير الصحفية أن نادى تشيلسى سيكون مجبرًا على بيع نجمه البلجيكى إيدين هازارد هذا الصيف، على الرغم من عقوبة الحرمان من التعاقدات التى ستحرمه من ضم لاعب بديل هذا الصيف.
بات البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، قريبًا من الرحيل عن صفوف فريقه والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
وقالت إحدي الصحف أن الاتحاد الأوروبي قد فرض عقوبة على تشيلسي بحرمانه من إبرام أي تعاقدات جديدة خلال فترتي انتقالات (الصيفية والشتوية المقبلين)، والتي ستحرمه من تعزيز صفوفه هذا الصيف؛ بسبب انتهاء قواعد التعاقد مع لاعبين ناشئين "تحت السن"، بجانب مخالفات أخرى بسبب اللعب المالي النظيف.
الأمر الذي يُعد بمثابة خبر سار للنادي الملكي، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يضع هازارد كأول أهدافه لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد، مستغلًا اقتراب عقده من الانتهاء رفقة تشيلسي وعدم تجديده حتى الآن.
 وسيضطر تشيلسي لبيع هازارد، من أجل إنقاذ الفريق من خلال الاستفادة ماليًا من صفقته، وخلق التوازن بين أرباحه وإنفاقه قبل بداية الموسم الجديد.
وسيكون هازارد كبش الفداء لإنقاذ تشيلسى من العقوبات، خاصة أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد يضعه كأول أهدافه لتدعيم الملكى فى الموسم الجديد، بجانب اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء وعدم تجديده حتى الآن، وبالتالى سيخسر البلوز عشرات الملايين حال رحيله بالمجان.
وأن صفقة النجم البلجيكي، صاحب الـ28 عامًا، قد تكلف خزينة ريال مدريد ما لا يقل عن 87 مليون جنيه إسترليني.
والجدير بالذكر أن هازارد قد انتقل إلى صفوف تشيلسي في عام 2012، قادمًا من ليل الفرنسي، مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.