كأس الدوري الإنجليزي سيكون (مقلد) في ملعب مباراة ليفربول وولفرهامبتون


كأس الدوري الإنجليزي سيكون (مقلد) في ملعب مباراة ليفربول وولفرهامبتون


كشفت بعض الصحف البريطانية عن شيء مثير للاهتمام قبل الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستلعب يوم الأحد القادم و التي ستكشف لنا هوية صاحب لقب الدوري الإنجليزي 2018 / 2019 .
وقرر الاتحاد الإنجليزي إقامة جميع المباريات في نفس التوقيت الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وذلك لتجنب أي تلاعب في النتائج رغم انه تم حسم كل شيء في البطولة باستثناء صاحب اللقب.
ويتربع مانشستر سيتي على صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الوصيف، وسيحل السيتيزنز ضيفا على برايتون في المباراة الأخيرة، بينما يستضيف الريدز فريق وولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد.وسيكون في حال تعثر مانشستر سيتي وانتصر ليفربول على وولفرهامبتون، فإن رجال كلوب سيتوجون بنسخة مقلدة من الكأس.
وتتواجد الكأس الأصلية الآن في ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي على اعتبار أنه بطل المسابقة في الموسم الماضي، وسوف يتم نقلها إلى ملعب فالمو، وفي حال كرر السيتي فوزه، فإنه سيعود بالكأس مجدداً إلى ملعبه.
وستكون النسخة الأصلية لكأس البريميرليج سوف تتواجد في ملعب “فالمو” الذي سيحتضن مباراة مانشستر سيتي وبرايتون، حيث أن السيتزنز هو الأقرب للقب، ويكفيه الفوز فقط في المباراة دون النظر لما سيحدث في مواجهة ليفربول وولفرهامبتون.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.