سواريز يغضب برشلونة بسبب كأس ملك أسبانيا


سواريز يغضب برشلونة بسبب كأس ملك أسبانيا


ما إن يصل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا حتى يجد لويس سواريز نفسه خارج القائمة إما للإصابة أو الإيقاف.
قال الصحفي الإسباني الشهير (باكو غارسيداد) أن هناك غضب شديد في برشلونة من تصرفات المهاجم لويس سواريز أحد أبرز نجوم الفريق.
وأكمل الصحفي قائلا: أن برشلونة طلب من سواريز تأجيل العملية الجراحية من أجل مشاركته أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت المقبل لكن اللاعب رفض.
لكن إدارة برشلونة قررت الرد بقوة على تصرفات سواريز من خلال التحرك لضم جريزمان من صفوف اتلتيكو مدريد وكسر عقده البالغ 120 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
والسبب أن سواريز فضل منتخب بلاده في كوبا أمريكا على حساب التواجد في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا وهو الأمر الذي تسبب في غضب شديد في صفوف النادي الكتالوني في الوقت الحالي.
ومنذ انضمامه في 2014، ولم يلعب سواريز سوى مباراتين فقط في النهائي، الأولى أمام أتلتيك بلباو في موسم 2014-2015 والتي انتصر فيها البلوجرانا 3-1 ولم يسجل الأورجوائي أي هدف.
وفي موسم 2016-2017، تحصل سواريز على بطاقة حمراء في نصف النهائي من كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد ليغيب عن ليلة فوز برشلونة بلقب الكأس للمرة الثالثة على التوالي على حساب ديبورتيفو ألافيس.
وينوي برشلونة التعاقد مع مهاجم صريح آخر مع التفكير في لاعبين بقيمة ماكسي رودريغيز وكريستيان ستواني وفيرناندو لورينتي مع امكانية ظهور خيارات آخرى مثل البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم نادي ليفربول الحالي.
وقد يجلب النادي الكتالوني بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الخامسة على التوالي في إنجاز تاريخي لم يسبقه أي فريق في الدوريات الخمس الكبرى.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.