اعلان


ريال مدريد ينهى صفقة "يوفيتش" ويضمه إلي صفوفه

مشاركة

ريال مدريد ينهى صفقة "يوفيتش" ويضمه إلي صفوفه


صرحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد الإسباني، حسمت صفقة انتقال الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني، إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.
وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الصربي، سيوقع عقدًا مع النادي الملكي، يمتد لست مواسم.
وقالت الصحيفة، أن ريال مدريد أنهى صفقة "يوفيتش"، مقابل 60 مليون يورو، مشيرًة إلى أن إينتراخت فرانكفورت، سيحصل من هذا المبلغ، على 48 مليون يورو، مقابل 12 مليونًا لبنفيكا البرتغالي، حيث ينص العقد على حصوله على نسبة 20% من قيمة الصفقة. وفي حال توقيعه لفريق العاصمة الإسبانية، سيكون يوفيتش، ثاني صفقات ريال مدريد الصيفية، بعد التوقيع مع البرازيلي ميليتاو، مدافع بورتو البرتغالي.
وأكدت صحيفة "آس"، أن يوفيتش - البالغ من 21 عاما - تواصل بالفعل مع الأصدقاء المشتركين للاعبي ريال مدريد، لمعرفة المزيد عن العاصمة الإسبانية وطبيعة الحياة فيها، ومن اجل الحصول على المشورة بشأن الأماكن الجيدة، والتي يمكنه العيش بها.
زيدان يرى اللاعب بديلاً لبنزيما، ويمكنه حتى اللعب إلى جانبه في بعض المباريات. بعد أداء ماريانو المنخفض هذا الموسم (هدفان فقط) ، يريد زيدان الحصول على بديل أكثر جودة في الهجوم.
وسجل يوفيتش 26 هدفاً وأعطى سبع تمريرات حاسمة في 44 مباراة لعبها مع اينتراخت هذا العام. ساهم بها في احتلال فريقه المركز الرابع في الدوري الألماني، والصعود إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي. في الواقع ، سجل الصربي هدف فريقه في مباراة الذهاب ضد تشيلسي (1ـ1).
التسميات
AS Koora @ 2019