اعلان


بوجبا يظهر في إعلان قميص اليونايتد الجديد ويصدم ريال مدريد

مشاركة

بوجبا يظهر في إعلان قميص اليونايتد الجديد ويصدم ريال مدريد


كشف نادى مانشستر يونايتد عن القميص الجديد مع شركة أديداس للأدوات الرياضية اليوم الخميس الذى سوف يرتديه اليونايتد فى الموسم القادم 2019 – 2020.
ذكرت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، أن ظهور النجم الفرنسي بول بوجبا فى الإعلان عن قميص اليونايتد الجديد، هو رسالة واضحة من إدارة النادى الإنجليزي إلى ريال مدريد، ببقاء بوجبا مع الفريق فى الموسم المقبل.
وتصدر النجم الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإعلان الترويجى لقميص اليونايتد فى الموسم المقبل، على الرغم من التقارير الصحفية التى تتحدث عن قرب مغادرته نحو ريال مدريد الصيف المقبل.
وقالت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد تريد أن تجعل بوجبا هو الأكثر نجومية فى الفريق بتصدره الإعلان عن القميص الجديد، من أجل تخليه عن فكرة الرحيل نحو ريال مدريد.
ويتصدر بوجبا قائمة اهتمامات المدرب الفرنسي للنادى الملكى زين الدين زيدان، والذى يرغب فى أن يكون نجم اليونايتد قائد خط وسط الفريق فى السنوات المقبلة. 
ويشبه تصميم قميص اليونايتد، قميص الفريق لموسم 1998/1999 المُذهل الذي صنع فيه اليونايتد التاريخ، بعد أن حقق الثلاثية التاريخية، الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي كما تم وضع شعار النادي داخل درع ذهبية، احتفالًا بمرور 20 عامًا على الثلاثية التاريخية.

AS Koora @ 2019