كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رياض محرز يحدد موقفه من إستمراره مع السيتي


رياض محرز يحدد موقفه من إستمراره مع السيتي


كشف الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مستقبله رفقة ناديه في الموسم المقبل، في ظل قلة مشاركاته في مباريات الفريق، مؤكدًا أنه لا يفكر بالرحيل عن مانشستر سيتي.
وانضم محرز للسيتي في صفقة كبيرة الصيف الماضي، لكنه لا يُعد من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب بيب جوارديولا، وإن كان هذا لا يمنع حقيقة أنه ساهم جيدًا في تتويج الفريق بلقب البريميرليج بعد منافسة شرسة مع ليفربول.
ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات محرز، قائلًا: "أنا سعيد للغاية هنا في السيتي، لن أذهب إلى أي مكان آخر لمجرد أني لا ألعب".
وأضاف محرز:"ليس من السهل أن تنضم لفريق مستقر ولديه لاعبين يلعبون بالفعل، الفريق فعل كل شيء ممكن الموسم الماضي، وأنا كنت أدرك جيدًا أن موسمي الأول سيكون صعبًا، لكني واثق جدًا بنفسي وليس لدي أي شكوك بقدراتي".
وشارك محرز في 43 مباراة رفقة مانشستر سيتي هذا الموسم في جميع البطولات، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع مثلهم، إذ لعب مباراة واحدة فقط في شهر أبريل الماضي، ضد كارديف سيتي، قبل أن يظل أسيرًا لمقاعد البدلاء، ومن ثم شارك أساسيًا في مباراة برايتون، التي انتهت بفوز المان سيتي بنتيجة 4-1، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري.
والجدير بالذكر أن محرز لعب دورًا محوريًا وبارزًا في معجزة موسم 2015-2016، حين قاد ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.