راموس يحسم مستقبله مع ريال مدريد .. فهل سيغادر أم سيبقي ؟


راموس يحسم مستقبله مع ريال مدريد .. فهل سيغادر أم سيبقي ؟


ذكرت بعض الصحف الاسبانية عن تخلى سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد عن فكرة مغادرة الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقيه عرضا مغريا من أحد أندية الدوري الصينى.
وقالت الصحف أن راموس أخبر فلورنتينو بيريز رئيس النادى، بأنه يريد إستكمال مشواره مع الفريق، وتمنى إنهاء جميع الخلافات التى عانى منها الفريق خلال الموسم الحالى.
وجاء في برنامج "الشيرنجيتو" الإسبانى، أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قرر البقاء مع ريال مدريد، وألغى فكرة الرحيل عن الفريق، كما أن يريد أن ينهى مسيرته مع كرة القدم بين جدران "سانتياجو برنابيو".
وأفادت هذه المصادر أن رئيس ريال مدريد نقل إلى اللاعب سيرجيو راموس مدى أهميته بالنسبة للنادي وما يمثله كقائد للفريق ، وبهذا المعنى فقد انتهت هذه الأزمة التي تصدرت كبرى الصحف الإسبانية.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تلقى راموس عرضا مغريا من الدوري الصيني، سوف يحصل من خلاله على راتب سنوى يصل إلى 25 مليون يورو، مؤكدا رغبته فى الرحيل عن المرنجى بشكل مجانى.
وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس سيعقد مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الخميس للحديث عن بقاءه في ريال مدريد وتسليط الضوء على آخر المستجدات حول الفريق الأول.
وانضم راموس لصفوف ريال مدريد عام 2005 قادما من نادى إشبيلية، فى صفقة كلفت خزينة النادى الملكى وقتها 27 مليون يورو، وخاض مع الفريق حتى الأن 606 مباريات فى جميع المسابقات وسجل 84 هدفا.  


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.