كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جاريث بيل يتحدي زيدان من جديد .. سألعب الجولف ولن أرحل عن النادي


جاريث بيل يتحدي زيدان من جديد .. سألعب الجولف ولن أرحل عن النادي


يبدو أن مسلسل الصراع بين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد والويلزي جاريث بيل جناح الفريق لن ينتهي داخل قلعة "سانتياجو بيرنابيو" بسهولة خلال الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة "MARCA" أن زيدان عقد جلسة مع جاريث بيل وأخبره بأنه لن يكون ضمن خططه في الموسم الجديد، وقد فعل ذلك أيضا مع الثنائي يورينتي وداني سيبايوس، إلا أن الويلزي الوحيد الذي اعترض على القرار.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن التصريحات التي خرج بها الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في غرفة خلع ملابس الفريق بعد مباراة ريال بيتيس في الدوري وشاهد بيل خسارة ريال مدريد أمام بيتيس في الدوري الإسباني بثنائية نظيفة، من على دكة البدلاء.
وأوضح راديو الأوندا سيرو أن بيل أخبر زملاءه أن لديه عقد لمدة 3 سنوات، وإذا رغب ريال مدريد في رحيلي عليهم دفع قيمة عقدي والبالغة 17 مليون يورو صافي.
ثم قال اللاعب: لن أرحل .. (سألعب الجولف إذا دعى الأمر لذلك).
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن بيل أخبر المدرب الفرنسي أنه لا يرغب في مغادرة اللوس بلانكوس في الصيف المقبل، مبديا تمسكه بفكرة البقاء في النادي الملكي.
وتراجع أداء جاريث بيل كثيرا هذا الموسم بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى غيابه عن العديد من المباريات الهامة للفريق.
ويبحث ريال مدريد التعاقد مع العديد من النجوم وتجديد دماء الفريق في الصيف المقبل، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين النجم البلجيكي إدين هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي.