اعلان


برشلونة يقسو علي ليفربول بثلاثية نظيفة ويضع قدما في نهائي دوري الأبطال

مشاركة

برشلونة يقسو علي ليفربول بثلاثية نظيفة ويضع قدما في نهائي دوري الأبطال


فاز فريق برشلونة الإسباني على ضيفه ليفربول، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف دون رد.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم برشلونة بهدف دون رد وليفربول بدأ اللقاء بأسلوب الضغط العالي من الخطوط الأمامية من أجل  إيقاع دفاع برشلونة في الأخطاء.
ورغم هيمنة ليفربول على الشوط الثاني إلا أن ميسي راوغ أكثر من لاعب ومرر إلى سواريز الذي هز العارضة بتسديدة بفخذه قبل أن ترتد الكرة لميسي ويضعها في شباك البرازيلي أليسون بسهولة في الدقيقة 75.
وبعدها بدقيقتين رد القائم الأيسر لمرمى الألماني مارك-أندريه تير شتيجن حارس برشلونة تسديدة من المصري محمد صلاح عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء.
وجعل قائد برشلونة النتيجة 3-صفر في الدقيقة 82 بركلة حرة قوية من مدى بعيد فشل أليسون في إبعادها عن مرماه.
وطالب السنغالي ساديو ماني بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع إثر تدخل قوي من أرتورو فيدال لكن الحكم أشار باستمرار المباراة.
وسيحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا،يوم الثلاثاء 7 مايو على ملعب أنفيلد في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.
وسيحتاج ليفربول للفوز بفارق أربعة أهداف في مباراة العودة في أنفيلد يوم الثلاثاء المقبل ليتأهل إلى النهائي الذي سيقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد.
AS Koora @ 2019