كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي أسباب تخوف جريزمان من لاعبي نادي برشلونة


تعرف علي أسباب تخوف جريزمان من لاعبي نادي برشلونة


ذكرت صحيفة ”سبورت“ أن المهاجم جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، يشعر بالصدمة والخوف من الطريقة التي يتعامل بها نادي برشلونة معه، بعد أن أعلن الفرنسي الدولي رحيله رسميًا عن أتلتيكو مدريد نهاية الموسم الجاري.
وقالت الصحيفة في تقريرها : ”لم يتلقَّ جريزمان أي اتصال من مسؤولي برشلونة بعد إعلانه الرحيل عن أتلتيكو مدريد، ولم يحسم مسؤولو النادي الكتالوني موقفهم من إتمام الصفقة التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق“.
وكانت تقارير قد أكدت توصل جريزمان إلى اتفاق مع برشلونة، على الانتقال إلى البرسا بعقد يستمر لمدة 5 سنوات، على أن يقوم برشلونة بسداد الشرط الجزائي في عقده، البالغ 120 مليون يورو.
وأضافت الصحيفة أن جريزمان تابع ردود فعل ميسي وبيكيه على مفاوضات برشلونة لضمه، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس إسبانيا، ولاحظ البرود الشديد في إجابات اللاعبين على أسئلة الصحفيين الخاصة بصفقة انتقاله إلى الفريق.
وأكدت الصحيفة أن جريزمان يشعر بالغضب الشديد إزاء التقارير التي أشارت إلى أن لاعبي برشلونة لا يرغبون في وجوده مع الفريق في الموسم المقبل، وخاصة النجوم الكبار وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.