تشيلسي يتعادل مع فرانكفورت في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي


تشيلسي يتعادل مع فرانكفورت في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي


تعادل فرانكفورت 1-1 مع ضيفه تشيلسي في ذهاب نصف النهائي للدوري الأوروبي  بعدما سجل بيدرو هدفا غاليا خارج الديار مع صفارة نهاية الشوط الأول.
ويحتل الفريقان المركز الرابع في الدوري المحلي في بلديهما بينما يمثل الدوري الأوروبي طريقا بديلا للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل. وكان الصربي لوكا يوفيتش وضع أصحاب الضيافة في المقدمة في الدقيقة 23 من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من مواطنه فيليب كوستيتش ليحرز اللاعب البالغ من العمر 21 عاما هدفه التاسع في المسابقة و26 له هذا الموسم.
وترك ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي ايدن هازارد على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 62 حيث فضل إراحة اللاعب البلجيكي لخوض مباراتين مهمتين في الدوري الانجليزي الممتاز أمام واتفورد وليستر سيتي.
وبات يكفي تشيلسي التعادل السلبي في لقاء العودة الذي سيقام بملعبه (ستامفورد بريدج) بالعاصمة لندن يوم الخميس القادم لاجتياز بطاقة التأهل للمباراة النهائية التي ستجرى على الملعب الأولمبي بالعاصمة الآذارية باكو في 29 أيار/مايو الجاري.
في المقابل، أصبح يتعين على فرانكفورت، الممثل الوحيد للكرة الألمانية حاليا في المسابقات القارية، الفوز بأي نتيجة، أو التعادل الإيجابي بنتيجة تزيد على 1 / 1، إذا أراد استمرار مغامرته في المسابقة.
يذكر أن الفائز في تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين أرسنال الانجليزي وفالنسيا الإسباني.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.