مفاجأة : راموس يخطط للرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف


مفاجأة : راموس يخطط للرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف


يفكر قائد فريق ريال مدريد الإسباني (سيرخيو راموس) بجدية في الرحيل عن صفوف ناديه، خاصة بعد خلاف قوي نشب مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي خلال الموسم المنقضي.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة بخصوص مستقبل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.
وتبعًا للصحيفة فإن راموس بدأ بالفعل التخطيط للخروج من ريال مدريد، بعد خلاف نشب مع بيريز، أتبع الخروج المفاجىء للفريق الملكي من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، على يد فريق أياكس أمستردام الهولندي.
وأضافت من خلال مصادر مقربة من عائلة اللاعب والتي حذرته من"المذبحة" التي قد تحدث في صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية وأن مستقبل معظم اللاعبين على المحك.
وأضافت الصحيفة أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تترقب قرار اللاعب وأبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، ويدعم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الأخير ضم زميله السابق إلى صفوف النادي الإيطالي.
ومنذ عودة زين الدين زيدان مدربًا للفريق غاب راموس عن آخر 8 مباريات لريال مدريد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني ولن يعود للملاعب إلا بقميص إسبانيا حين تواجه جزر فارو والسويد في 7 و10 يونيو على الترتيب بتصفيات يورو 2020.
ويتوجب على راموس الاتفاق مع ناديه في حالة رغبته في الرحيل عن صفوف ريال مدريد، حيث يتواجد شرط جزائي في تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية، تبلغ قيمته 800 مليون يورو.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.