كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فان دايك يصرح عن مواجهه ولفرهامبتون بأنها صعبه


فان دايك يصرح عن مواجهه ولفرهامبتون بأنها صعبه


نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، تصريحات فان دايك، الذي بدأ حديثه عن التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني، قائلًا: "لقد عشنا ليلة رائعة ومدهشة، استمتعنا بها جميعًا واعتقد أننا استمتعنا أيضًا باليوم التالي لها والآن عدنا للتدريبات مرة أخرى؛ تنتظرنا أمامنا مباراة قوية أمام ولفرهامبتون، إنها بمثابة اختبار كبير وجديد لنا؛ لأنها آخر مباراة على أنفيلد".
ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز أمام وولفرهامبتون، بجانب تعثر مانشستر سيتي أمام برايتون، من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 1996.
 وأضاف فان ديك: "نريد أن نؤكد على مستوانا الفني الذي ظهرنا عليه على مدار الموسم والحصول على النقاط الثلاث، بغض النظر عما سيحدث".
وقال أيضا: "ربما التركيز سيكون على ما سيحدث في مباراة برايتون ومانشستر سيتي، لكن علينا بذل قصارى جهدنا والسعي وراء الفوز بمباراتنا؛ لأن مواجهتهم في الدور الأول لم تكن سهلة رغم فوزنا 2-0 وعن مواجهة وولفرهامتبون ستكون صعبة للغاية، لقد أثبتوا أنهم فريقًا قويًا، وقدموا أداءً رائعًا هذا الموسم، بجانب امتلاكهم مديرا فنيا مميزا".
والجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بعد مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.