كل الصفحات ماعدا الرئيسية

راموس يتخطي رونالدو براتب خيالي من نادي صيني


راموس يتخطي رونالدو براتب خيالي من نادي صيني


ذكرت صحيفة «إل بايس» الإسبانية، عن وجود اتفاق بين سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وبين أحد الأندية الصينية، للانتقال إليه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الصيني قد تقدم بعرض للتعاقد مع راموس لمدة 3 سنوات، يحصل خلالهم 35 مليون يورو كراتب سنوي، مقارنة بما يتقاضاه حاليًا مع ريال مدريد، إذ يحصل على 12 مليون يورو فقط.
وقالت الصحيفة أن هناك نادي صيني، لم يتم الكشف عن اسمه، يرغب في الحصول على خدمات راموس هذا الصيف، مقابل أكثر من 100 مليون يورو.
يذكر أن هذا يُناقض ما أدلى به رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز خلال الساعات القليلة الماضية، بجانب التقارير التي تُفيد بنجاحه في إقناع راموس بالبقاء داخل صفوف الفريق المدريدي خلال الموسم المقبل.
وقال بيريز "ماذا يمكنني أن أخبره غير أنه من المستحيل لريال مدريد ترك قائدهم يرحل بدون مقابل؟ فهذه ستكون سابقة خطيرة وذلك كل شيء. إنه أمر في غاية البساطة".
وفي حال إتمام هذا الاتفاق، فإن راموس سيكون ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، الذي يتقاضى 40 مليون يورو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، الذي يحصل على 37 مليون يورو، كما سيتخطى راتب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي، والذي يبلغ قيمته 31 مليون يورو.