ميسي يدعم كاسياس برسالة بعد مباراة ليفربول


ميسي يدعم كاسياس برسالة بعد مباراة ليفربول


أرسل ليونيل ميسي نجم برشلونة رسالة دعم لـ كاسياس أسطورة ريال مدريد وحارس بورتو بعد الفوز الذي حققه فريقه على ليفربول بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأعرب ميسي عن سعادته بالفوز الساحق عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وتضمن بيانه في النهاية رسالة دعم لايكر كاسياس الذي تعرض لنوبة قلبية صباح يوم أمس الأربعاء ودخل على أثرها إلى المستشفى لإجراء عملية قسطرة طارئة.
وتألق ميسي في المباراة بشكل ملفت، وأحرز هدفين حسما الأمور بنسبة كبيرة لمصلحة برشلونة، كما وصل إلى الهدف رقم 600 في مسيرته مع النادي الكاتالوني.
وكتب ميسي على إنستجرام “أنا سعيد بالنتيجة هذه الليلة، لكن ما زال يتعين علينا الذهاب إلى أنفيلد، إنه ملعب صعب للغاية، حيث سنواجه ليفربول، وهو فريق رائع، لقد جاءت اللحظة الأهم في الموسم، ويجب علينا أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى”.
يذكر أن ميسي واجه كاسياس في العديد من المباريات عندما كان الأخير يلعب في صفوف ريال مدريد، وكان هناك علاقة احترام بينهما على عكس ما هو سائد بين لاعبي الغريمين.
وتابع ميسي بيانه الغير الرسمي “في النهاية، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال عناق كبير إلى ايكر كاسياس، أتمنى له الشفاء القريب”.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.